الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريحات مثيرة من مبابي عن اعتلاء عرش نيمار في باريس

حسين زنون

17:41 23/12/2019

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تصريحاً للنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد اختياره أفضل لاعب في فرنسي في 2019 من قبل مجلة فرانس فوتبول ، بخصوص زميله في الفريق نيمار دا سيلفا.

و قال مبابي عن نيمار ” عندما وصلت إلى باريس كان نيمار هو السوبر ستار ، جئت لمساعدة الفريق ، بعد تعرض نيمار لإصابة وفقد فرصة المشاركة في كأس العالم و في الوقت ذاته لعبت المونديال وفزت باللقب”.

مبابي: نيمار سوبر ستار ولم أرغب أبداً في أخذ مكانه

و أضاف مفيداً ” القصص بدأت تخرج عن افتراض وجود منافسة مع نيمار من أجل أن أحصل على مكانه في الفريق ، كنت مندهشاً لسماع كل ذلك”.

و استطرد مبابي ” عندما عاد نيمار للفريق في أغسطس 2018 كان أول شيء فعلته هو التحدث معه و قلت له ( ربما فاتتك فرصة اللعب في المونديال ، لكن لا تقلق ، مكانك محفوظ في الفريق و لن آخذ مكانك ، سأقاتل على الفوز بالكرة الذهبية هذا العام لأنك لست في السباق ، لكني أؤكد لك أني لا أريد أن أحصل على مكانك ، أنا هنا من أجل مساعدتك)”.

و أكمل مبابي حديثه قائلاً ” النجاح لم يغيرني ، كنت لاعباً شاباً في البداية و كان عليّ أن أمرر الكرة للأفضل ، الآن أصبحت الكرة تمرر لي وأصبحت أستغل الفرص بشكل أكبر لأني نجحت في اثبات ما يمكنني فعله”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة