الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيليان مبابي يشعل صراع 4 عمالقة على ضمه

بلال محمد

17:52 12/12/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن شعل النجم الشاب كيليان مبابي مهاجم نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، الصراع بين عمالقة أوروبا على ضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأدرك مبابي أخيراً، أن وجوده في باريس سان جيرمان يحرمه من التقدم للحصول على الجائزة، لأن الدوري الفرنسي لا يتم تقديره من أي شخص ومشاركة الفريق الباريسي في دوري أبطال أوروبا دائماً ما تنتهي بخيبة أمل.

قبل عام واحد حل مبابي رابعاً في ترتيب الكرة الذهبية بعد مودريتش، كريستيانو وجريزمان، وأظهر حينها اللاعب استياءه ببعض التصريحات التي أظهرت أنه يريد المغادرة لأن فريقه لا يتطلع إلى أي شيء في أوروبا، أما الآن فشعوره بخيبة الأمل أصبح أكبر لأنه أحتل المرتبة السادسة في التصويت.

مبابي يشعل صراع كبار أوروبا

ووفقاً للصحيفة الموالية لنادي ريال مدريد، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي انضم إلى اللوس بلانكوس ومانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين، في صراع التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي صاحب الـ20 عاماً من النادي الباريسي في الصيف.

وانضم مبابي في صيف 2018 إلى باريس سان جيرمان بشكل دائم من نادي موناكو في صفقة بلغت قيمتها حوالي 145 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين، مثل اللاعب النادي الباريسي في 103 مباراة في جميع المسابقات وتمكن من تسجيل 73 هدفاً إلى جانب تقديم 39 تمريرة حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

من المغرب إلى أبو ظبي: رحلة زكريا الجماري المذهلة في القنون القتالية

تجدد إصابة طارق حامد وشكوك حول مشاركته في مباراة الأهلي

كم سيغيب الشناوي عن الأهلي بعد إصابته الجديدة؟

الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

برشلونة يفتح الباب لرحيل رافينيا

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة