الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي يهين توخيل بعد استبداله رافضاً مصافحته .. فيديو

محمد الشويمي

01:51 08/12/2019

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على واقعة مثيرة حدثت خلال مباراة فريق نادي باريس سان جيرمان ضد مونبيليه اليوم في الدوري الفرنسي.

هل تؤمن بالصدفة يا كلوب؟

وكان الفريق الباريسي قد نجح في تحقيق الانتصار بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد على حساب مضيفه، مونبيليه في لقاء الجولة 17 من الليج آن.

النجم البرازيلي الشهير نيمار دا سيلفا استطاع تسجيل الهدف الافتتاحي في الدقيقة 74 من عمر المباراة، قبل أن يضيف النجم الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني بعدها بدقيقتين فقط، ثم اختتم المهاجم الإيطالي ماورو إيكاردي ثلاثية فريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 81.

مبابي يصطدم بـ توخيل في مباراة باريس سان جيرمان اليوم

وفي الدقيقة 90، أجرى المدير الفني الألماني لباريس، توماس توخيل، تبديلاً بخروج مبابي ودخول تشوبو موتينج، وهو على ما يبدو أثار حفيظة بطل العالم 2018، حيث أراد التحرك بعيداً عن توخيل الذي أراد أن يعانقه ويشرح له سبب التبديل، ولكن مبابي لم يرد أن ينظر إلى مدربه وذهب بعيداً !.

وتعد هذه الواقعة هي الثانية في ظرف 4 أيام فقط، حيث استبدل توخيل، مبابي في مباراة نانت الماضية والتي سجل فيها مبابي هدفاً، في الدقيقة 78 من أجل دخول إيكاردي، وهو الأمر الذي استقبله ابن الـ 20 ربيعاً بغضب شديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة