الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كابوس نيمار يتكرر مع نجم باريس سان جيرمان

أحمد تاضومانت

11:09 04/12/2019

موقع سبورت 360 – أصبحت الإصابات المتكررة، بمثابة كابوس يُلاحق نجوم باريس سان جيرمان، فبعدما غاب نيمار دا سيلفا عن جل مباريات الفريق هذا الموسم، جاء الدور على لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي.

وكان فيراتي قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل خلال شهر أبريل الماضي، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة خلال معسكر منتخب بلاده بداية نوفمبر الماضي ما أبعده عن آخر مباراتين لإيطاليا في تصفيات كأس أوروبا 2020.

فيراتي يغيب عن مباراة باريس سان جيرمان اليوم:

وبحسب توماس توخيل، مدرب الفريق الباريسي، فإن ماركو فيراتي، سيغيب اليوم الأربعاء عن مباراة نانت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي بسبب الإصابة، وأشار الألماني في السياق نفسه، إلى أن أندير هيريرا سيغيب أيضاً.

وتعرض فيراتي للإصابة خلال تدريبات فريقه نهاية الأسبوع الماضي قبيل التحضير لمباراة موناكو التي تم تأجيلها الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية.

على خلاف ذلك، أكد توماس توخيل جاهزية لاعبي خط الهجوم لخوض المباراة، لاسيما كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة