الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يستهدف التعاقد مع سيميوني

رامي جرادات

15:35 28/11/2019

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن باريس سان جيرمان حسم قراره بالتعاقد مع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد لخلافة المدرب الألماني توماس توخيل.

وتؤكد العديد من المصادر أن إدارة النادي الباريسي تنوي إقالة توخيل عقب نهاية الموسم الحالي في حال عدم تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، فهو لا يحظى بثقة المسؤولين بسبب عدم قدرته على إظهار شخصية للفريق على الصعيد الأوروبي.

سيميوني بديل توخيل في باريس .. ولكن!

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رئيس نادي باريس سان جيرمان يرى أن سيميوني هو المدرب المناسب لمساعدة الفريق على تحقيق حلم التتويج بلقب دوري الأبطال، فقد سبق له الوصول إلى المباراة النهائية مرتين مع الروخي بلانكوس، رغم انه لم يكن يملك إمكانيات كبيرة في فريقه مثل التي متوفرة في نادي العاصمة الفرنسية.

وأضاف التقرير أن سان جيرمان لا يواجه أي مشكلة في تلبية مطالب المدرب الأرجنتيني المالية، بل وجعله المدرب الأعلى أجراً في العالم، كما سيتم تلبية كافة مطالبه في سوق الانتقالات، وهو الأمر الذي يفتقده في أتلتيكو مدريد.

ورغم ذلك، لن تكون مهمة النادي الباريسي سهلة على الإطلاق بالتوقيع مع سيميوني، لأن الأخير ملتزم بعقد مع أتلتيكو مدريد، كما أكد في عدة مناسبات عدم رغبته بمغادرة النادي في المستقبل القريب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة