الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيانيتش وفيراتي أفضل لاعبي خط الوسط في دوري الأبطال

بلال محمد

01:33 09/11/2019

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الجمعة، أن الثنائي ماركو فيراتي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والبوسني ميراليم بيانيتش دينامو نادي يوفنتوس، هما أفضل لاعبين خط وسط حتى الآن في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن بعد مرور 4 جولات فقط من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، تبين أن ميراليم بيانيتش وماركو فيراتي هما أخطر لاعبين خط وسط وفقاً للأرقام والإحصائيات.

وأشارت إلى أن لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي نجم النادي الباريسي، أتم 305 تمريرة بعد مرور 4 جولات من دوري الأبطال والتي فاز في جميعها، بمعدل نجاح 93٪ وهو ما يوضح قوته، وقد شارك هذا الموسم مع الفريق في 14 مباراة بجميع المسابقات.

فيراتي وبيانيتش أخطر لاعبي خط الوسط في دوري أبطال أوروبا

بينما أكمل البوسني ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي 338 تمريرة في دوري الأبطال خلال الـ4 مباريات، بمعدل نجاح 90%، حيث كان لاعباً حيوياً للغاية ومهم في صفوف السيدة العجوز بعد أن شارك 14 مباراة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي تأهلا إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا قبل انتهاء دور المجموعات بجولتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة