الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد الموعد المخصص لعودة نيمار إلى الملاعب

أحمد رمضان

14:42 31/10/2019

موقع سبورت 360 – يبدو أن عودة نيمار دا سيلفا إلى الملاعب تقترب بعد التدريبات التي خاضها في الأيام الأخيرة داخل صالة الألعاب الرياضية ، والتي استعاد بها جزءاً كبيراً من لياقته البدنية.

وخاض نجم باريس سان جيرمان عدد من التمارين داخل صالة الألعاب الرياضية للحصول على أكبر قدر من الأداء ، وذلك بعد إصابة عضلية تعرض لها في 13 أكتوبر الماضي ضد منتخب نيجيريا.

ونشر اللاعب البرازيلي مقطع فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع “تويتر” ، حيث يظهر فيه وهو يقوم بالعديد من التدريبات البدنية ، والتي يحاول من خلالها تقوية أجراء من جسده.

ومع ذلك ، ما زال الوقت مبكراً جداً بالنسبة إلى انضمام اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً إلى التدريب في الميدان أو اللعب مع الكرة ، لأن الإصابات في أوتار الركبة تتطلب مزيدًا من الوقت للتعافي.

متى سيعود نيمار إلى تشكيلة نادي باريس سان جيرمان من جديد؟.

إذا كانت الأمور تسير على ما يرام ، فيجب أن يكون نيمار جاهزاً للدخول في قائمة توماس توخيل في مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل ، والمقررة في 22 من تشرين الثاني / نوفمبر القادم.

على الرغم من أن اقتراب عودته للفريق الباريسي ، إلا أن الحقيقة تؤكد بأن أداء باريس سان جيرمان من دونه كان رائعاً جداً ، حيث شكّل دي (ماريا-إيكاردي-مبابي) ثلاثي هجومي قوي للغاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

الأكثر قراءة