الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لعنة الإصابات تصطاد ضحية جديدة في سان جيرمان

أحمد تاضومانت

12:41 17/10/2019

موقع سبورت 360 – واصلت لعنة الإصابات، مطاردة لاعبي باريس سان جيرمان، حيث تعرض نجم جديد لإصابة تبعده لنحو 10 أيام عن الملاعب، وهو ما سيلخبط أوراق المدرب الألماني توماس توخيل.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان، حالياً جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي، برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على نانت الذي يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة، وذلك بعد خوضه 9 جولات من المسابقة.

ضربة فنية موجعة لمدرب باريس سان جيرمان:

وقال فريق العاصمة الفرنسية في بيان رسمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “لقد شعر اللاعب إدريسا جاي ببعض الآلام على مستوى أوتار الركبة، ومن المقرر أن يغيب عن تدريبات الفريق لمدة 10 أيام”.

وسيفتقد توماس توخيل لخدمات إدريسا جاي خلال مواجهة نيس المقبلة، والمقرر إقامتها غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي، بجانب مواجهة كلوب بروج البلجيكي في الجولة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم إدريسا جاي مستويات فنية رائعة مع النادي الفرنسي هذا الموسم، وقد شارك مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في 8 مواجهات في مختلف البطولات، سجل خلالها هدفاً وحيداً، وصنع آخر.

وانضم اللاعب السنغالي إلى باريس ان جيرمان خلال الصيف الماضي، عقب كأس الأمم الأفريقية، قادماً من إيفرتون الإنجليزي، مقابل 30 مليون استيرليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

الأكثر قراءة