الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس يضع شرطاً تعجيزياً لرحيل مبابي

حسين زنون

22:49 12/10/2019

موقع سبورت 360 – وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شرطاً تعجيزياً للاستغناء عن خدمات نجم الفريق كيليان مبابي لأي فريق آخر في الفترة المقبلة.

و يتواجد مبابي في الآونة الأخيرة في مفكرة بحث عدة أندية أوروبية كبيرة ، على رأسها ريال مدريد و برشلونة للحصول على خدماته لترميم الخط الأمامي في كل منهما.

مبلغ تعجيزي مقابل ضم مبابي

و أشارت صحيفة ( أوك دياريو ) الإسبانية اليوم السبت إن الفريق الباريسي لا يمانع فكرة رحيل مبابي عن النادي بشرط الحصول على مبلغ 300 مليون يورو.

و دفع باريس لخزينة موناكو مبلغ 180 مليون يورو للحصول على توقيع اللاعب الشاب ، لذلك لا ينوي أثرياء العاصمة الفرنسية التفاوض من أجل خروجه إلا بمبلغ كبير.

و وفقاً للصحيفة فإن باريس لن يسمح بخروج اللاعب من عباءة الفريق بمبلغ يقل عن 300 مليون يورو لذلك سيكون على أي فريق يريد انتداب اللاعب تجهيز المبلغ و كسر كل الأرقام القياسية لعيون المهاجم الفرنسي الشاب.

و تبقى الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الآن ، صفقة انضمام نيمار دا سيلفا لباريس قادماً من برشلونة الإسباني في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

الأكثر قراءة