الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راتب خرافي من باريس لمبابي لإبعاده عن ريال مدريد وبرشلونة

حسين زنون

21:19 12/10/2019

موقع سبورت 360 –  يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لحماية نجمه الشاب كيليان مبابي من الرحيل لريال مدريد الإسباني أو غريمه برشلونة في الفترة المقبلة.

مبابي المتواجد من قبل في مدار ريال مدريد ، دخل مفكرة بحث برشلونة وفقا لما نقلته يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم السبت ، ليكون أحد خيارات الإدارة للتعاقد مع خليفة الأوروجواياني لويس سواريز.

و أفادت صحيفة (أوك دياريو) الإسبانية منذ قليل بأن إدارة الفريق الباريسي بدأت تشعر بخطر فقدان خدمات اللاعب لصالح البارسا أو الريال ، لذلك تنوي التحرك بتقديم راتباً خرافياً للاعب موناكو السابق.

عرض ضخم جداً لتجديد العقد

و يريد الفريق الباريسي أن يمسك مبابي القلم و يوقع على عقد جديد مع الإدارة حتى صيف 2024 ، و يحصل بموجب هذا العقد على راتب سنوي يصل إلى 50 مليون يورو ، صافي بعد دفع الضرائب.

و في حال موافقة مبابي على العرض سيصبح الشاب صاحب الـ 20 عاما ً أعلى لاعب في العالم حصولاً على راتب متساوياً مع ليونيل ميسي نجم برشلونة من الناحية الاقتصادية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة