الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليويفا يكشف عن إحصائية وراء سحق باريس لريال مدريد

فريق سبورت 360

15:22 19/09/2019

موقع سبورت 360- كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” النقاب عن إحصائية توضح سر تفوق باريس سان جيرمان الفرنسي على ريال مدريد الإسباني مساء الأربعاء.

و عاد النادي الملكي بخُفي حنين من ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، بالخسارة أمام أصحاب الأرض بثلاثية دون رد.

و أوضح اليويفا أن الفريق الباريسي الذي كان منقوصًا من خدمات نيمار دا سيلفا ، كيليان مبابي و إدينسون كافاني ركض أكثر من ريال مدريد في الميدان.

و ركض لاعبي ريال مدريد خلال المباراة 80.5 كيلو متر بشكل إجمالي في حين بلغ إجمالي ركض لاعبي باريس خلال المباراة 87 كيلو متر.

و وصفت الصحافة المدريدية لاعبي ريال مدريد بالكسالى الذين كان يسيرون مشيًا بجوار لاعبي باريس الذين كان يركضون خلف الكرة وبدونها.

و بجانب هذه الإحصائية، يرى الإعلام المدريدي أن الحالة التي كان عليها الأرجنتيني أنخيل دي ماريا و سوء دفاع الريال ، من أسباب الخسارة الكارثية في البارك دي برانس أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الأكثر قراءة