الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل أفشى نافاس أسرار زيدان لباريس؟ الحارس يجيب..

فريق سبورت 360

03:09 19/09/2019

موقع سبورت 360- تحدثت وسائل إعلام اسبانية عن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حامي عرين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قبل مواجهة فريقه السابق ريال مدريد الإسباني أوروبياً.

و دافع نافاس عن مرمى باريس مساء الأربعاء في اللقاء الذي عرف فوز فريقه بثلاثية دون رد في ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و أشارت تقارير صحفية قبل عدة أيام إلى أن نافاس أفشى أسرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الخططية لمدربه الألماني توماس توخيل بوضع يده على نقاط القوة و الضعف في الفريق.

و لكن نافاس نفى صحة هذه التقارير و أكد أنه لم يفعل ذلك ، في تصريحات أبرزتها يومية ماركا الإسبانية قال فيها ” لم أقل شيئاً لتوخيل ، و ليس عليّ أن أقول له أي شيء ، إنه مدرب يقرأ المباريات جيداً “.

 

 

 

و عن حب لاعبي ريال مدريد قال ” الكل كان يحبني و أظهره حبه لي ، و العناق والمحبة التي رأيتها اليوم من زملائي السابقين يقول الكثير عن الوقت الذي قضيناه معاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة