الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيلور نافاس يفشي أسرار ريال مدريد لتوخيل

فريق سبورت 360

22:35 17/09/2019

موقع سبورت 360- أفشى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس أسرار فريقه السابق ريال مدريد الإسباني ، لناديه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي بعد جلوسه مع المدرب الألماني توماس توخيل قبيل مباراة الفريقين مساء الأربعاء.

و يقص الفريق الباريسي مشواره في الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا بملاقاة صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة ، في ملعب بارك دي برانس.

و وضع نافاس يده على 3 محاور لخطورة ريال مدريد و أخبر توخيل بهم ، حيث حذره من طريقة لعب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بين الخطوط ما يسبب المشاكل في أسلوب لعب العديد من المنافسين.

و شدد الكوستاريكي على خطورة الظهيرين في ريال مدريد حيث يمدان الفريق بقوة هجومية كبيرة ، مفيدًا بأن الفريق الباريسي يمكنه استغلال الأمر عبر المساحات التي يتركها الظهيرين خلفهما.

و نقل الحارس المتوج من قبل مع الريال بثلاثة نسخ من دوري الأبطال لتوخيل ، خطورة اللوس بلانكوس بوجود الثنائي توني كروس وخاميس رودريجيز فيما يتعلق بسيطرتهما على الكرة في وسط الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة