الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيراتي : نيمار يستحق فرصة ثانية في باريس

فريق سبورت 360

21:17 17/09/2019

موقع سبورت 360- يرى متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، ماركو فيراتي ، أن زميله في الفريق ، نيمار دا سيلفا يستحق فرصة ثانية داخل النادي الباريسي في الفترة المقبلة بعدما بقى في حديقة الأمراء و لم يرحل في الصيف الماضي.

و ارتبط نيمار بقوة بالرحيل عن الفريق الباريسي والعودة من جديد للعب في صفوف فريقه السابق ، برشلونة الاسباني، لكن أثرياء العاصمة الفرنسية تعنتوا في المفاوضات ما جعل اللاعب يبقى في النهاية مع كتيبة الألماني توماس توخيل.

و قال فيراتي في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء عن نيمار ” نيمار سيعطي كل شيء من أجل باريس ، في الأسرة الواحدة يعيش الفرد بعض الأوقات الصعبة ، إنه يملك الحق في الحصول على فرصة ثانية”.

و أضاف اللاعب الإيطالي ” الإبقاء على نيمار في باريس هو أفضل صفقة صيفية للفريق ، هو يعرف أن عليه تقديم موسمًا عظيمًا معنا”.

و يستعد باريس لملاقاة ريال مدريد الإسباني في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء في البارك دي برانس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

الأكثر قراءة