الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان ينوي بيع نيمار في الانتقالات الشتوية

أحمد رمضان

15:41 10/09/2019

موقع سبورت 360 – يبدو أن الحديث عن المهاجم نيمار دا سيلفا سيستمر منذ الآن وحتى انتهاء سوق الانتقالات الشتوية القادمة بعد التقارير التي تؤكد رغبة باريس سان جيرمان بالتخلص منه.

وبعد أيام وأسابيع من المفاوضات والشائعات حول رحيله عن فرنسا ، فقد انتهى الأمر ببقاء النجم البرازيلي في باريس سان جيرمان بعد محاولات برشلونة المتعددة لإعادته إلى ملعب كامب نو هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان قرر التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في يناير / كانون الثاني القادم ، ولكن في حال وصول عرض مناسب.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين على نيمار العيش لمدة أربعة أشهر قادمة بطريقة قسرية في ملعب حديقة الأمراء ، حتى يحدد ليوناردو الطريقة التي سيبدأ بها المفاوضات مع مسؤولي برشلونة أو ريال مدريد.

وكان النادي الفرنسي قد رفض عرضاً من يوفنتوس بقيمة 100 مليون يورو بجانب المهاجم باولو ديبالا لبيع نيمار ، حيث يريد تعويض مبلغ 222 مليون يورو الذي أنفقه قبل عامين عندما تعاقد معه من برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

الأكثر قراءة