الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يعود للانتصارات برباعية في شباك تولوز

حسين ممدوح

01:18 26/08/2019

موقع سبورت 360- صالح باريس سان جيرمان جماهيره بعد الفوز العريض على تولوز بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

ورفع باريس رصيده بهذه النتيجة إلى 6 نقاط من 3 مباريات وذلك بعد أن كان قد تعثر بالخسارة أمام رين خارج ملعبه 1/2 في الجولة الماضية.

تقدم موتينج لصالح باريس بعد توغل من بيرنات من الجهة اليسرى وإرساله لكرة عرضية قابلها موتينج من اللحظة الأولى بتسديدة سكنت الشباك عند الدقيقة 50.

وجاء الهدف الثاني عن طريق النيران الصديقة عبر ماثيو جونكالفيس لاعب تولوز في مرمى فريقه، ثم اضاف موتينج وماركينيوس عبر ضربة رأسية مميزة الهدفين الثالث والرابع للنادي الفرنسي العاصمي.

وانتهت المباريات الأخرى من الجولة الثالثة بفوز أنجيه على ميتز بثلاثية نظيفة وبريست على ريمس بهدف للا شىء بينما عاد نانت بفوزٍ غالٍ على حساب أميان بهدفين لهدف.

كما حقق فريق باولو سوزا “بوردو” انتصاراً مهماً على ديجون بهدفين للا شىء وذلك بعد التعثر على ملعبه في الجولة الماضية بالتعادل، وتعادل موناكو مع نيم بهدفين لكل فريق في تواصل لعروضه المخيبة للآمال في بداية الموسم وفاز رين على ستراسبورج بهدفين للا شىء خارج ميدانه.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الغد بمباراة مونبلييه أمام أولمبيك ليون، ثم تختم الجولة يوم الأربعاء بمباراتي ليل ضد سانت إتيان ونيس ضد أولمبيك مارسيليا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة