الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توخيل يستبعد نيمار من مباراة تولوز

أحمد تاضومانت

16:35 25/08/2019

موقع سبورت 360 – أزاح الألماني توماس توخيل، مدرب نادي باريس سان جيرمان، الستار عن قائمة الفريق التي ستُواجه تولوز، مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان غياب نيمار دا سيلفا، الذي تحوم شكوك كبيرة حول مستقبله، خاصة وأنه أشار في أكثر من مناسبة، لرغبته في الرحيل حديقة الأمراء خلال الصيف الجاري.

وكان توماس توخيل قد أشار في المؤتمر الصحفي إلى أنّ البرازيلي تعافى من الإصابة لكن موقفه لا يزال غامضاً مع إدارة النادي الفرنسي.

وكذلك سيغيب عن الفريق الباريسي في هذه المواجهة، كل من الظهير الأيسر لايفن كورزاوا، والألمانيين جوليان دراكسلر وكيرير، والإسباني أندير هيريرا، فيها تعرف القائمة وجود الوافد الجديد إدريسا جايا.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:

أريولا – بيرنات – بولكا – كافاني – موتينج – كولين – دي ماريا – عبدو ديالدو – إدريسا جايا – إينوسون – كيمبيمبي – ماركينيوس – مبابي – مونييه – باريديس – سارابيا – تياجو سيلفا – فيراتي وآرثر زاجر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة