الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توخيل يتحدث عن إمكانية مشاركة نيمار أمام تولوز

أحمد رمضان

16:05 24/08/2019

موقع سبورت 360 – تحدث توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان عن التقارير التي انتشرت خلال الساعات الماضية بشأن مشاركة نيمار دا سيلفا أمام تولوز في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وجاءت تصريحات المدرب الألماني خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت عشية المباراة ضد تولوز ، حيث كان واضحاً جداً حيث صحة الشائعات حول نيمار ومدى إمكانية الاعتماد عليه في لقاء يوم الأحد.

وقال توماس توخيل رداً على إمكانية الاعتماد على خدمات نيمار خلال المباراة التي ستقام على ملعب حديقة الأمراء : “الوضع بين نيمار والنادي في الوقت الحالي غير واضح ، إذا لم كذلك فلن يلعب غداً”.

وتطرق مدرب النادي الباريسي إلى حالة اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً على الصعيد البدني بعد تعافيه من الإصابة واضاف : “لقد تدرب طوال الأسبوع مع المجموعة وكان جيداً جداً ، هو مستعد بدنياً للعب”.

وعندما سئل توخيل عما إذا كانت هناك إمكانية للاعتماد على خدمات نيمار ضد تولوز ، وهو ما سيعني أنه سيبقى في باريس سان جيرمان وقال : “لا أعرف ، عليك أن تسأل ليوناردو ومجلس إدارة النادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

الأكثر قراءة