الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار وسان جيرمان.. المياه تعود لمجاريها من جديد

أحمد تاضومانت

23:27 27/07/2019

موقع سبورت 360 – أضحى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، محل اهتمام الصحافة العالمية، في ظل تردد الأنباء، حول إمكانية رحيله عن الفريق الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

واندلعت حرب حامية الوطيس في الأسابيع القليلة الماضية، بين نيمار وباريس سان جيرمان، لكن يبدو أن المياه قد عادت إلى مجاريها، ومرت سحابة الصيف التي خيّمت على العلاقة بين الطرفين.

ونشر سان جيرمان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، صورة لنيمار رفقة زميله برسنيل كيمبيمبي، وهما يتابعان بكل اهتمام مباراة الفريق الودية ضد إنتر ميلان الإيطالي، اليوم السبت.

وعلق حساب باريس سان جيرمان على الصورة، بعبارة: “متابعان مميزان لمباراة فريقنا ضد إنتر”، في تطور يوحي بأن خلافات الطرفين قد أصبحت من الماضي، وأن النجم البرازيلي باقٍ مع الفريق الفرنسي.

وخسر باريس سان جرمان، أمام إنتر بركلات الترجيح 5/6 بعد تعادلهما بهدف لمثله، وفي غياب نيمار، لعب الشاب كيليان مبابي دور النجم الأول في صفوف بطل فرنسا، وخرج في الدقيقة 72 لحساب الألماني يوليان دراكسلر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

يايسله يرد على رحيله عن الأهلي بعد نهاية الموسم

وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب ضد الترجي

الكشف عن تفاصيل إصابة معلول وموقفه من مباراة الإياب

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

الأكثر قراءة