الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليويفا يتساهل مع سان جيرمان بشأن اللعب المالي النظيف

بلال محمد

16:06 25/07/2019

سبورت 360 – كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية اليوم الخميس، عن تساهل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، في تحقيقاته مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن قوانين اللعب المالي النظيف بعد صفقتي نيمار دا سليفا وكيليان مبابي.

وتسببت صفقة نيمار دا سيلفا الباهظة من برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2017، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيل مع البلوجرانا، والتي قدرت بـ 222 مليون يورو، ثم التوقيع مع كيليان مبابي من موناكو الفرنسي مقابل 180 مليون يورو، في أزمة كبيرة مع قوانين اللعب المالي النظيف.

وتوقع الجميع توقيع عقوبة قوية من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة “يويفا”، على نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان بعد خرقه لقوانين اللعب المالي النظيف، ولكن لم يتخذ أي قراراً بشأن هذه القضية وهو ما فاجئ الصحافة ووسائل الإعلام حول العالم.

وأكدت الصحيفة الشهيرة وصاحبة السمعة الجيدة في تقريراً لها، أن الاتحاد الأوروبي لم يبذل قصارى جهده في تحقيقاته لمعاقبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على خرقه قواعد اللعب المالي النظيف، ومن المثير للاهتمام أن النادي الباريسي نجى من العقوبات المفروضة بعد إدانته.

وذكرت أنه تم إجراء تحقيق متساهل للغاية ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من اليويفا بشأن قوانين اللعب المالي النظيف بعد التعاقد مع مبابي ونيمار بمبالغ باهظة، مما جعل من السهل عليهم الفرار دون أي عقوبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

نوير يعلق بمرارة على خسارة بايرن ميونخ من ريال مدريد

كيف علق أنشيلوتي على فوز ريال مدريد القاتل أمام البايرن؟

ماذا قال فينيسيوس بعد ريمونتادا ريال مدريد على بايرن ميونخ؟

أرقام على هامش تأهل ريال مدريد الدرامي لنهائي دوري الأبطال

بالأرقام.. “كاف” يؤكد تفوق شوبير على مميش قبل نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة