الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يعلن عن تعاقده مع لاعب أياكس

بلال محمد

16:34 07/07/2019

سبورت 360 – أعلن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن تعاقده مع المدافع الشاب ميتشل باكر الظهير الأيسر لنادي أياكس أمستردام الهولندي في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع اللاعب الهولندي الشاب ميتشل باكر الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على عقد يمتد لـ4 سنوات، يبقيه مع الفريق الباريسي حتى 30 يونيو عام 2023.

وانضم الظهير الأيسر الهولندي ميتشل باكر إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف قادماً من نادي أياكس أمستردام في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده، وقد وقع على عقد يمتد لـ4 سنوات في حديقة الأمراء.

وأكد النادي الباريسي في بيانه الرسمي، أن ميتشل باكر كان يشارك بصفة أساسية مع فريق الشباب في نادي أياكس أمستردام الهولندي، وبالإضافة إلى أنه لاعب دولي مع منتخب هولندا تحت 19 عاماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة