الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع سارابيا

أحمد تاضومانت

12:22 02/07/2019

موقع سبورت 360 – تعاقد نادي باريس سان جيرمان مع بابلو سارابيا، لاعب إشبيلية، والذي قدم مستويات رائعة خلال الموسم المنصرم، بتسجيله لـ23 هدفاً وتقديمه لـ17 تمريرة حاسمة لزملائه.

وقال الحساب الرسمي لإشبيلية على تويتر، إن باريس سان جيرمان وافق على دفع 20 مليون يورو مقابل التعاقد مع بابلو سارابيا، مع العلم أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الفريق الأندلسي يقدر بـ18 مليون يورو.

ووافق باريس سان جيرمان على دفع مبلغ أكبر من قيمة الشرط الجزائي، حتى يتم تأجيل دفع قيمة الصفقة كاملة، بدلاً من دفع المبلغ نقداً كما هو معروف ومتداول.

وحاول المدير الرياضي لإشبيلية، مونشي، في نهاية الموسم الماضي إقناع سارابيا بتمديد عقده الذي سينتهي العالم الجاري مع الفريق، ولكنه في كل الأحوال لم يعرض عليه المبلغ الذي عرضه بطل الدوري الفرنسي.

وانضم المهاجم الإسباني لإشبيلية في صيف عام 2016 قادماً من خيتافي مقابل أقل من نصف مليون يورو، وخلال الثلاث مواسم التي قضاها داخل الفريق شارك في 151 مباراة رسمية وسجل خلالها 43 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة