الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة مفاوضات سان جيرمان مع أليجري

بلال محمد

20:48 20/06/2019

سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية نقلاً عن مصدر مقرب من ماسيميليانو أليجري المدرب السابق لنادي يوفنتوس، حقيقة مفاوضات نادي العاصمة الفرنسة باريس سان جيرمان معه لخلافة الألماني توماس توخيل في الموسم الجديد.

ورحل أليجري عن يوفنتوس بعد قيادته للفريق لتحقيق 5 ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي، إلى جانب ثلاث بطولات لكأس إيطاليا، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

ومنذ رحيله عن السيدة العجوز تم ربط المدرب الإيطالي بعديد الأندية منها تشيلسي، وميلان، ومانشستر يونايتد، وآرسنال، وتوتنهام… وبالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن المصدر المقرب من المدرب المخضرم ماسيميليانو أليجري، نفى حقيقة دخوله في مفاوضات مع النادي الباريسي لتولي منصب المدير الفني خلفاً لتوماس توخيل.

وأشار المصدر إلى أن ليس هناك أي مفاوضات بين الطرفين، مؤكداً على أن ماسيميليانو أليجري يرغب في الراحة لمدة عام بعد رحيله عن نادي يوفنتوس الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة