الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دراكسلر يُحرج باريس سان جيرمان ويؤكد مشاجرته مع نيمار

أحمد رمضان

15:35 11/06/2019

موقع سبورت 360 – قدم جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان روايته عن المشاجرة التي جرت مع نيمار دا سيلفا في بداية أيار / مايو الماضي بعد الهزيمة أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي.

وكانت صحيفة “لو باريزيان” أول من تحدث عن وقوع مشاجرة بين دراكسلر ونيمار في شهر مايو بعد الهزيمة أمام مونبلييه (2-3) ، في الجولة الرابعة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وأشارت الصحيفة أن نهاية المباراة شهدت مشادة حادة بعد أن ألقى النجم الألماني باللوم على نيمار بسبب أنانيته المفرطة ، فيما تدخل المدرب توماس توشيل والمدير الرياضي انترو هنريكي لفض الاشتباك.

وقال لاعب خط الوسط في مقابلة مع مجلة “كيكر” الألمانية : “لم أتفق معه ، كما يمكن أن يحدث مع أي زميل آخر في الفريق ، ولكن عندما يحدث ذلك مع نيمار ، ينتهي ذلك في الصحافة (يضحك)”.

وأكد جوليان دراكسلر إنه سيقوم بمناقشة أي شيء مهما كان الطرف الذي أمامه واضاف : “إذا لم توافق على شيء ما ، فيجب عليك أن تقول ذلك بغض النظر عمن ينظر إليك (في إشارة إلى نيمار)”.

وحول الظروف التي أدت للمشاجرة وأجاب : “حدث شيء لم يعجبني في المباراة ، كنت غاضباً وارتفعت نغمة صوتي وقلت بعض الكلمات ، لكني هدأت وأوضحت أننا لم نكن جيدين من ناحية عقلية الفوز”.

وتسببت تصريحات جوليان دراكسلر هذا اليوم بحرج شديد بالنسبة إلى باريس سان جيرمان ، والذي نفى من خلال تغريدة على موقع تويتر المعلومات التي نشرتها صحيفة “لو باريزيان” بشأن هذه الحادثة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة