الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي يتقدم بطلب للرحيل عن باريس سان جيرمان

21:41 04/06/2019

موقع سبورت 360 – في تقارير مفاجئة انفردت بها القناة الإسبانية “الشيرينجيتو” ، الدولي الفرنسي لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي قد قدم طلب انتقال للرحيل عن الفريق الفرنسي.

تبدو الأخبار وكأنها غير صادمة للبعض بعد تصريحات اللاعب نفسه برغبته في خوض تحدي جديد والذي “على حد وصفه” قد يكون في باريس سان جيرمان أو أي مكان آخر.

ولا يخفى على الجميع إعجاب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بكيليان مبابي والذي يرى هذا الصيف ضرورياً جداً لاعادة ريال مدريد للمنافسة على كل البطولات بعد تراجع مستوى الفريق بشكل واضح هذا الموسم، ومبابي يعد أحد متطلباته الصيفية.

ريال مدريد خرج خالي الوفاض هذا الموسم بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا في ثمن النهائي على يد أياكس وخسارة لقب الدوري الإسباني لصالح برشلونة.

وقد أعلن ريال مدريد عن ضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش بشكل رسمي اليوم، وقد لا يتوقف الإنفاق عند هذا الحد إذ يقترب الفريق الملكي من ضم إيدين هازارد من صفوف تشيلسي كذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة