الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يواصل حصد النقاط بالفوز على أجاكسيو

علي خليفة

00:56 17/08/2015

واصل باريس سان جيرمان التأكيد على انطلاقته المميزة في بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الجديد 2015-2016، بتحقيقه الفوز على نظيره أجاكسيو بهدفين دون مقابل الأحد على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن الجولة الثانية.

ويعتبر هذا الفوز الثاني على التوالي لباريس سان جيرمان بعد انتصاره على ليل في الجولة الأولى بهدفٍ دون مقابل، على خلاف المواسم الماضية التي شهدت بداية متواضعة له في البطولة الفرنسية.

وكان الفريق الباريسي الأفضل في المباراة بشكلٍ عام وتوج ذلك بثنائية مبكرة، حيث جاء الهدف الأول عن طريق لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي في الدقيقة 11 بتسديدة قوية سكنت مرمى أجاكسيو بشكلٍ مميز.

ولم ينتظر الباريسيين سوى 10 دقائق لإضافة الهدف الثاني الذي سجل عبر المدافع البرازيلي تياجو سيلفا في الدقيقة 21 برأسه بعد استلامه عرضية جاءت من ركلة ركنية.

وبذلك الفوز رفع فريق العاصمة الفرنسية رصيده إلى النقطة السادسة في الصدارة بذات عدد نقاط ريمس وكان، في حين توقف رصيد نقاط أجاكسيو عند نقطة يتيمة.

إقرأ أيضاً: ردود الأفعال بعد سقوط تشيلسي أمام مانشستر سيتي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة