الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيليه : كيليان مبابي يحاول تقليدي

محمد عبد الرحمن

13:27 03/04/2019

موقع سبورت 360 – صرح الأسطورة الحية البرازيلية بيليه مازحًا بأن الشاب كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يحاول تقليده، مشيرًا إلى ضرورة استمرار اللاعب على هذا الأداء من أجل حصد جائزة الأفضل في العالم.

ويعتبر كيليان مبابي ابن 20 عامًا فقط من ضمن أفضل اللاعبين المتواجدين في العالم، فبالرغم من صغر سنه، إلا أنه أحرز حتى الآن 103 هدف، لذلك فالجميع يتحدث عن إمكانية اللاعب الشاب تخطي عدد الأهداف الذي سجلها الأسطورة بيليه، حيث يقال بأنه أحرز 1025 هدفًا في مسيرته الكروية.

وتحدث بيليه لصحيفة “لو باريسيان” الفرنسية قائلاً وهو يمزح “كيليان مبابي يحاول تقليدي”.

وأضاف “مبابي ليس الملك بعد، فهو يخضع حاليًا لاختبارات ليصبح ملكًا، بالتأكيد مازال أمامه الكثير، فهو في بداية مسيرته الكروية”.

وتابع “إذا كان بإمكاني تقديم المشورة له، سأقول اهتم بجسدك، واعتني بنفسك، وبأسلوبك في اللعب، فالجانب الجسدي أصبح مهمًا للغاية بالنسبة للرياضي في عصرنا هذا”.

وبسؤاله عن الذي ينقص مبابي كي يصبح الأفضل في العالم، رد قائلاً “ليس الكثير، ربما الألعاب الهوائية، وأسلوبه في القفز، وهذا ما يجعلنا مختلفين عن الآخرين، لأنني كنت أقفز عاليًا وأسجل العديد من الأهداف”.

وأكمل “كيليان لا يحتاج إلى ترك باريس سان جيرمان ليكون الأفضل، هو فقط يحتاج للاستمرارية، والمحافظة على أدائه لأنه سيكون يومًا ما الأفضل في العالم، على سبيل المثال أنا لم أترك سانتوس كي أكون الأفضل في العالم”.

الجدير بالذكر أن كيليان مبابي هو ثاني مراهق يتوج بلقب كأس العالم وهو في عمر التاسعة عشر مع منتخب فرنسا، بعد تتويج الأسطورة بيليه بالمونديال مع منتخب بلاده البرازيل وهو في سن 17.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة