الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي يشدد على صعوبة الوصول إلى إنجاز بيليه

أحمد تاضومانت

11:48 03/04/2019

موقع سبورت 360 – اعترف كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، بصعوبة الوصول إلى إنجازات الأسطورة البرازيلية بيليه، مؤكداً على أن الطريق أمامه لا يزال طويلاً وشاقاً.

وسجل مبابي في مسيرته 103 هدفاً حتى الآن، وبات ثاني لاعب مراهق يهز الشباك في نهائي كأس العالم بعدما فعلها في فوز فرنسا 4/2 على كرواتيا العام الماضي.

وخلال تواجدهما في حفل لشركة راعية مشتركة بينهما، قال مبابي لوسائل الإعلام: “حتى بالأهداف التي سجلتها مع الأصدقاء، وبلاي ستيشن، لن أعادل أهدافه”.

وتابع في نفس السياق: “لا يزال الطريق طويلاً جداً، سأحاول الاقتراب بأكبر شكل ممكن لكن أعتقد أني سأبقى بعيداً عن هذا الرقم في نهاية مسيرتي”.

ويقال إن بيليه سجل 1025 هدفاً خلال مسيرته التي قضى أغلبها مرتدياً قميص سانتوس البرازيلي، قبل أن يلعب لمدة عامين في نيويورك كوزموس بالدوري الأمريكي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة