الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يدخل على خط التعاقد مع جريزمان

أحمد رمضان

16:47 19/03/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الثلاثاء أن باريس سان جيرمان يخطط للتوقيع مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وعاد جريزمان إلى السوق بعد عام على قراره بتجديد عقده مع أتلتيكو مدريد ، حيث قرر النظر في مستقبله بعد أن خرج من كأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والتراجع في الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن اللاعب الفرنسي يبحث مسألة خروجه من أتلتيكو مدريد ، ويبدو أن وجهته يمكن أن تكون في باريس سان جيرمان في حال انتقال مبابي أو نيمار إلى ريال مدريد.

وتؤكد هذه المصادر أن أتلتيكو مدريد سيطالب بمبلغ قيمته 120 مليون يورو للموافقة على بيع أنطوان جريزمان إلى باريس سان جيرمان ، وأن المدرب دييجو سيميوني لن يعارض بيعه هذا الصيف.

ويسعى باريس سان جيرمان الذي سيطر على الدوري الفرنسي في المواسم الأخيرة إلى تعزيز خط هجومه للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا ، والذي فشل بالمنافسة عليه رغم الملايين التي صرفها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

الأكثر قراءة