الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس سان جيرمان: نيمار ومبابي سيبقيان هنا بنسبة 2000%

محمد عبد الناصر

16:25 23/02/2019

موقع سبورت 360 – تحدث ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لصحيفة “لو باريسيان” الفرنسية الشهيرة عن نجميه المطلوبين في أكثر من فريق أوروبي، نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وقد تعاقد باريس سان جيرمان مع كيليان مبابي الموسم الحالي بشكل دائم بعد أن انضم الموسم الماضي على سبيل الإعارة وبقيمة إجمالية 180 مليون يورو بينما انضم نيمار من برشلونة الموسم الماضي بقيمة 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في ناديه السابق.

وقال الخليفي في تصريحاته بعد ربط انتقال مبابي إلى ريال مدريد الإسباني ورغبة نيمار في العودة إلى برشلونة:” لا يوجد أي اتصالات رسمية مع اللاعبين”.

وأضاف:” أنا متأكد من بقائهم هما بنسبة 2000% وليس 100% فقط، الإعلام الفرنسي يقول إننا سنضطر لبيع أحدهما لكن هذا غير صحيح على الإطلاق”.

واختتم تصريحاته الواثقة قائلاً:” قانون اللعب النظيف لن يجعلنا نبيع أفضل نجومنا، قد يحدث ذلك ببيع لاعبين آخرين لكن أؤكد أن نيمار ومبابي ليسوا من هؤلاء اللاعبين”.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان حقق الفوز في ملعب “أولد ترافورد” الخاص بنادي مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال اوروبا التي يسعى النادي الفرنسي لتحقيقها للمرة الأولى في تاريخهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة