الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. لاسانا ديارا يعلن اعتزاله كرة القدم

12:27 22/02/2019

أعلن النجم الفرنسي المخضرم لاسانا ديارا اعتزاله ممارسة كرة القدم بشكل رسمي بعد فسخ عقده مع باريس سان جيرمان، واضعاً حداً لمسيرته التي شهدت الكثير من التقلبات.

وكان النادي الباريسي قد أعلن يوم أمس فسخ عقد لاسانا ديارا بالتراضي بين الطرفين رغم أنه تبقى 6 أشهر في عقده، علماً أن اللاعب لم يخوض سوى 3 مباريات فقط في الموسم الحالي نظراً لعدم اقتناع المدرب توماس توخيل بقدراته.

وفضل لاسانا ديارا تعليق حذائه بعد رحيله عن باريس سان جيرمان بدلاً من محاولة الانتقال لنادٍ آخر، وأثار هذا تعجب فئة كبيرة من الجماهير كونه ما زال في سن 33 عام، حيث من النادر اعتزال اللاعبين في العصر الحديث قبل 35 عام.

ونشر لاسانا ديارا بيان اعتزاله ممارسة كرة القدم عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، والذي جاء ملخصه “لقد حان وقت تعليق الحذاء كما يقولون، لقد قدمت الكثير لكرة القدم، وبفضلها تلقيت الكثير، الرياضة على مستوى عالي هي مدرسة في الشجاعة والمثابرة والاحترام”.

وتابع “شكراً لجميع من شجعوني طوال مسيرتي الاحترافية، الأندية والمدربين والزملاء والمربيين الذي كانوا جزءاً من حياتي، سوف استمر في العمل بنفس الحماس بمشاريعي الجديدة”.

يذكر أن لاسانا ديارا لعب للعديد من الأندية الكبيرة خلال مسيرته الاحترافية على رأسهم ريال مدريد الذي قضى فيه 4 مواسم ونصف، كما ارتدى قميص آرسنال وتشيلسي ومارسيليا وباريس سان جيرمان، وكان له تجربة قصيرة في منطقتنا العربية مع نادي الجزيرة الإماراتي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة