الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لهذا السبب لن يرتدي رابيو قميص توتنهام

يوسف منير

15:15 09/02/2019

قالت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم السبت أن الفرنسي أدريان رابيو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي يرفض بشكل نهائي العرض المقدم له من نادي توتنهام الإنجليزي للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الموثوقة، أن نادي توتنهام الإنجليزي تقدم بعرض رسمي لوكيل أعمال أدريان رابيو للتعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي مجاناً بعقد دائم بداية، من شهر يوليو من عام 2019.

وتابعت الصحيفة الفرنسية، أن أدريان رابيو رفض تماماً فكرة الانتقال إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وأن لاعب الفرنسي يرى أن مستوى السبيرز أقل من طموحاته الحالية.

وكان أدريان رابيو قد رفض أكثر من مرة تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي والذي سينتهي شهر يوليو من العام القادم، حيث اقترب كثيراً من التوقيع لنادي برشلونة بالمجان خلال الفترة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة