الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والد نيمار يصرخ بسبب تكرار الإصابات!

عمرو محيي الدين

17:26 26/01/2019

كرر والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مطالبه إلى الحكام لحماية ابنه من الضربات المؤذية التي يتعرض لها خلال المباريات، وتكون سببا في الإصابات المتتالية، وبالتالي غيابه المتكرر عن الملاعب لفترات طويلة.

كتب الأب في رسالة طويلة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: إذا سقط نيمار على الأرض يتهموه بأنه غطاس للحصول على أخطاء، وإذا تألم وحاول حماية نفسه قالوا عنه ممثل، للأسف وسائل الإعلام تكرر هذه الإدعاءات.. أريد أن أرسل بعضهم إلى الجحيم.

وأضاف: في كأس العالم 2014 كان من الممكن أي يصاب نيمار بالشلل، وقمنا بالدعاء من أجله ليسير على قدميه مجددا وكان محظوظا لذلك، في مونديال 2018 تعرض للكثير من الضرب في كاحله رغم أنه كان عائد من الإصابة قبل البطولة، سخروا منه لأنه تألم.

وتابع الأب الغاضب: في كل مرة يعاني فيها نيمار من الإصابة، يتماسك ويخضع للعلاج ويسابق الزمن للعودة أقوى، لكنه في حاجة لحماية داخل الملعب من الحكام.

تضامن ألفيس

كما شن البرازيلي داني ألفيس لاعب باريس سان جيرمان هجوماً على الحكام بسبب عدم حماية مواطنه نيمار دا سيلفا ، والذي تعرض إلى إصابة خطيرة على مستوى القدم في نصف نهائي كأس فرنسا.

 ضطر إلى مغادرة أرض الملعب بعد أن عانى من التواء طفيف في مشط القدم اليمنى ، ولكن هذه الإصابة لم تكن نتيجة احتكاك مع خصم آخر.
وأصدر باريس سان جيرمان بياناً يشرح إصابة المهاجم البرازيلي ، حيث ألمح النادي إلى أنه لا يستبعد إجراء عملية جراحية جديدة ، الأمر الذي دفع دانييل ألفيس إلى دعوة التحكيم لاتخاذ مزيد من الدقة مع هؤلاء النجوم.

وقال ألفيس لصحيفة “جلوب سبورت” البرازيلية : “في بعض الأحيان ينبغي حماية هذا النوع من اللاعبين وإلا ستصبح كرة القدم مملة ، فهؤلاء النجوم هم الذين يدفعون الناس إلى شراء التذاكر وبالتالي علينا حمايتهم”.

وتابع بقوله : “التعامل يجب أن يكون صارماً وخصوصاً في إشهار البطاقات ، لكن الحكام يفعلون العكس بحيث يغسلون أيديهم من حماية النجوم ، لذلك لا بد أن يتم التعامل مع هذه المسألة بصرامة ، أنا أصر على حماية هذا النوع من اللاعبين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة