الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

داني ألفيس يهاجم الحكام بعد إصابة نيمار الخطيرة

أحمد رمضان

16:21 24/01/2019

موقع سبورت 360 – شن البرازيلي داني ألفيس لاعب باريس سان جيرمان هجوماً على الحكام بسبب عدم حماية مواطنه نيمار دا سيلفا ، والذي تعرض إلى إصابة خطيرة على مستوى القدم في نصف نهائي كأس فرنسا.

وعانى نيمار من أخطاء عديدة خلال المباراة ضد ستراسبورج التي أصيب فيها ، قبل أن يضطر إلى مغادرة أرض الملعب بعد أن عانى من التواء طفيف في مشط القدم اليمنى ، ولكن هذه الإصابة لم تكن نتيجة احتكاك مع خصم آخر.

وأصدر باريس سان جيرمان بياناً يشرح إصابة المهاجم البرازيلي ، حيث ألمح النادي إلى أنه لا يستبعد إجراء عملية جراحية جديدة ، الأمر الذي دفع دانييل ألفيس إلى دعوة التحكيم لاتخاذ مزيد من الدقة مع هؤلاء النجوم.

وقال ألفيس لصحيفة “جلوب سبورت” البرازيلية : “في بعض الأحيان ينبغي حماية هذا النوع من اللاعبين وإلا ستصبح كرة القدم مملة ، فهؤلاء النجوم هم الذين يدفعون الناس إلى شراء التذاكر وبالتالي علينا حمايتهم”.

وتابع بقوله : “التعامل يجب أن يكون صارماً وخصوصاً في إشهار البطاقات ، لكن الحكام يفعلون العكس بحيث يغسلون أيديهم من حماية النجوم ، لذلك لا بد أن يتم التعامل مع هذه المسألة بصرامة ، أنا أصر على حماية هذا النوع من اللاعبين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

الأكثر قراءة