الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يعلن تمديد عقد أريولا

هشام صبحي

22:40 20/12/2018

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن تمديد عقده مع حارس المرمى الفرنسي الفونسي اريولا حتى 2023.

بطل العالم مع المنتخب الفرنسي، يبلغ من العمر 25 عاما، وهو خريج أكاديمية النادي الباريسي. صاحب الأصول الفلبينية، ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في 19 عاما تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، وتم إعارته في المواسم التالية لأندية لانس، باستيا، وفياريال، قبل أن يعود إلى سان جيرمان في عام 2016.

أريولا هو حارس المرمى رقم 2 في الفريق، وراء المخضرم جيانلويجي بوفون ، الذي وقع هذا الموسم. ومع ذلك ، يريد ألفونسي البقاء في النادي ويكون جزءًا من مشروع النادي.

وعبررئيس سان جيرمان ، ناصر الخلفي ، عن سعادته بتمديد اللاعب، قائلا في تصريح للموقع الرسمي: “ألفونسي هو واحد من أهم رموز أكاديمية سان جيرمان، وإدارة وجماهير نقدر الولاء الذي أبداه لناديه عند اختياره توقيع عقد على المدى الطويل.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة