الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يسقط للمباراة الثانية توالياً في الدوري الفرنسي

01:59 06/12/2018

موقع سبورت 360 – فشل باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في بطولة الدوري الفرنسي ، بعد سقوطه في فخ التعادل مع مضيفه ستراسبورج ، في مباراة جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البطولة.

وانتهت مواجهة باريس سان جيرمان وستراسبورج بنتيجة التعادل بهدفٍ مقابل هدف واحد ، بعد تعادل الفريق في الجولة الماضية أمام بهدفين لمثلهما.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل في اللقاء عن طريق كيكي لالا من ركلة جزاء في الدقيقة 41 ، ونجح الباريسيون في تعديل النتيجة بعد مرور 71 دقيقة من انطلاق اللقاء ، من ركلة جزاء أخرى سجلها المهاجم الأوروجوياني إيدنسون كافاني في الدقيقة 71.

ورفع سان جيرمان رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 44 ، بفارق 14 نقطة عن ملاحقه ليل الذي صعد للوصافة بفوزه على منافسه مونبلييه أمس الثلاثاء.

وفي مباريات أخرى ضمن نفس الجولة ، فاز ديجون على جانجون بهدفين مقابل هدف ، وبوردو على سانت إيتيان بثلاثة أهداف لهدفين ، ونانت على مارسيليا بنفس النتيجة ، وليون على رين بثنائية نظيفة ، ونيمس على كان بهدفين مقابل هدف ، تولوز على ريمس بهدفٍ نظيف.

أهداف مباراة – أتلتيكو مدريد 4 × 0 سانت اندرو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة