الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيليان مبابي يعلق على فوزه بجائزة الكرة الذهبية تحت 21 عاماً

أحمد رمضان

00:50 04/12/2018

موقع سبورت 360 – تحدث كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي عن فوزه بجائزة الكرة الذهبية تحت سن 21 عاماً تحت مسمى “كوبا” ، وذلك في حفل تنظمه مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وحصل لاعب كرة القدم الفرنسي على جائزة “كوبا” متفوقاً على عدد من اللاعبين الشباب في عام 2018 مثل ألكسندر أرنولد، رودريجو، بوليسيتش وجوستين كلويفرت ابن لاعب برشلونة السابق باتريك كلويفرت.

وقال مبابي بعد تسلمه الجائزة : “يسعدني تلقي هذه الجائزة ، لقد كان عاماً رائعاً بالنسبة لي ، تتويجي جاء بفضل جميع زملائي في باريس سان جيرمان ، لقد فزنا بأربعة ألقاب وطنية ، وأشكر أيضاً زملائي في منتخب فرنسا”.

وتوج كيليان مبابي في عام 2018 بأربعة ألقاب مع باريس سان جيرمان وكلها في فرنسا ، وهي كأس رابطة الدوري الفرنسي ، والدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسية ، بالإضافة إلى كأس العالم مع منتخب فرنسا في روسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة