الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي يعترف بسخريته من كافاني مع نيمار

19:02 18/11/2018

اعترف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بأنه سخر من زميله إدينسون كافاني مع زميله الآخر نيمار بعد مباراة منتخب الأوروجواي ضد منتخب البرازيل التي انتهت بفوز السيليساو بهدف نظيف.

وشهدت هذه المباراة لقطة مثيرة للجدل بتدخل عنيف من إدينسون كافاني على نيمار، مما جعل البعض يعتبر هذا دليلاً على أن العلاقة بينهما ليست على ما يرام، خصوصاً وأنهما دخلا في أكثر من صدام بالموسم الماضي.

وقبل مباراة فرنسا والأوروجواي الودية، أكد مبابي على أنه أرسل إلى نيمار مقطع الفيديو لتدخل كافاني العنيف عبر تطبيق “واتس آب”، وقد تبادلا الضحكات.

وقال مبابي في تصريحات لوسائل الإعلام “كافاني لاعب حماسي جداً، لا يحتاج لرسال تحفيز مني قبل مباراة الثلاثاء، لقد أرسلت الفيديو الخاص بتدخله إلى نيمار، وقد ضحكنا سوياً على ردة فعله”.

وتابع مبابي حديثه “لقد كان كل منهما يدافع عن منتخب بلاده في هذه المواجهة، لكن هذا لا يمنعهما من اللعب سوياً مع باريس سان جيرمان ومعانقة بعضهما”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة