الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديشان: مبابي لا يشبه ميسي لكنه بنفس المستوى !

06:00 11/10/2018

وضع ديديه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا نجمه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في نفس الخانة مع ليونيل ميسي نجم برشلونة والذي يعد واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ، ويعتبره الكثيرين بأنه الأفضل على الإطلاق.

وأوضح ديشان أن أسلوب مبابي في اللعب يختلف كثيراً عن طريقة ميسي، لكنهما في نفس المستوى حسب وجهة نظره، وما ينقص النجم الفرنسي الشاب هو مواصلة الأداء الرائع الذي يقدمه لسنوات طويلة كما فعل البرغوث.

وقال ديشان في تصريحات لوسائل الإعلام “مبابي وميسي لاعبان مختلفان، كل لاعب لديه خصائص مختلفة، لكن هناك حقيقة واحدة وهي أن مبابي ليس لاعباً عاديا”ً.

وتابع “هما في نفس الخانة، رغم أن مبابي ما زال صغيراً جداً، وميسي يقدم أداء خيالي منذ حوالي 10 سنوات”.

وأنهى ديشان حديثه “ما زال المستقبل أمام مبابي وتنتظره مسيرة عظيمة، الجماهير تحاول مقارنته بليونيل ميسي، لكن الحقيقة أنه يقود الفرق التي يلعب بها للفوز”.

يذكر أن كليان مبابي يبصم على موسم استثنائي مع باريس سان جيرمان حتى الآن، حيث نجح في تسجيل 14 هدف في مختلف البطولات خلال 11 مباراة فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

وجهة مُحتملة مُثيرة لتين هاج بعد مانشستر يونايتد

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

الأكثر قراءة