الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يحقق رقماً تاريخياً في الشوط الأول من مباراة زفيزدا

22:21 03/10/2018

اكتسح باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه سرفينا زفيزدا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب حديقة الأمراء ضمن إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأنهى الفريق الباريسي الشوط الأول متقدماً برباعية نظيفة، حيث افتتح البرازيلي نيمار مهرجان الأهداف عبر ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة، ثم عزز نفس اللاعب تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني بعد صناعة مميزة من زميله كيليان مبابي، قبيل أن يضيف إدينسون كافاني الهدف الثالث عبر مجهود فردي، ثم اختتم آنخيل دي ماريا الرباعية بلمسة مميزة.

وبحسب شبكة أوبتا العالمية المتخصصة بالإحصائيات، فإن باريس سان جيرمان يتفوق برباعية نظيفة في الشوط الأول للمرة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لم يسبق له تحقيق هذا الإنجاز منذ تأسيس النادي.

يذكر أن باريس سان جيرمان خسر مباراته الأولى أمام ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم وقدم أداء سيء جداً، لكنه ظهر اليوم بشكل مختلف وقدم أداء أكثر من رائع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

الأكثر قراءة