الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماركيزيو يريد مزاملة بوفون من جديد في باريس

بلال محمد

20:23 18/08/2018

كشفت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية مساء اليوم السبت، عن رغبة النجم المخضرم كلاوديو ماركيزيو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي السابق، في مزاملة زميله جيانلويجي بوفون في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من جديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الإيطالي كلاوديو ماركيزيو البالغ من العمر 32 عاماً، قام بعرض نفسه على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للانضمام إليهم هذا الصيف.

وأشارت إلى كلاوديو ماركيزيو الذي فسخ تعاقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي، يريد بشدة ارتداء فميص نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، وخاصة للعب من جديد مع زميله جيانلويجي بوفون حارس الفريق الباريسي.

وقالت إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يحتاج إلى تدعيم خط وسط الفريق هذا الموسم بالتعاقد مع لاعب يمتلك خبرة كبيرة خاصة وبعد اعتزال القائد تياجو موتا، وذلك يساعد على انضمام كلاوديو ماركيزيو إلى قلعة حديقة الأمراء.

جدير بالذكر إن كلاوديو ماركيزيو يمتلك الكثير من العروض القوية من الدوري الصيني والأمريكي بعد فسخ عقده مع يوفنتوس الإيطالي، ولكن اللاعب يفضل ارتداء قميص باريس سان جيرمان الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على قادش؟

أنشيلوتي يوضح أسباب فوز ريال مدريد الكبير على قادش

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

الأكثر قراءة