الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رامون كالديرون يكشف عن الأفضل بين نيمار ومبابي

بلال محمد

16:46 11/08/2018

أكد الرجل المخضرم رامون كالديرون رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، على أن النجم الشاب كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أفضل من زميله في الفريق نيمار دا سيلفا هداف منتخب البرازيل.

وتحدث رامون كالديرون في تصريحات صحفية قائلاً: “كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 19 عاماً قدم مستويات خيالية خلال الموسمين الماضيين، وهو ما وضعه في مرتبة أعلى من زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا”.

وأضاف: “مبابي يمتلك سرعة وقوة ومهارات رائعة للغاية لذلك فهو يشبه الظاهرة البرازيلية رونالدو، والمنافسة بينه وبين نيمار قد تكون لصالح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي”.

وأكمل: “نيمار لاعب جيد للغاية ويمتلك إمكانيات رائعة، ولكن يجب أن يغيير تصرفاته على أرضية الملعب، وعدم التمثيل ومطالبة الحكام بإحتساب أخطاء”.

جدير بالذكر أن الشاب كيليان مبابي أحد الأسباب الرئيسية في تحقيق منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، ببطولة كأس العالم 2018 التي لعبت في روسيا، بعد تألق غير عادي مع الديوك في جميع المباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

الأكثر قراءة