الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يصرف النظر عن التعاقد مع بواتينج

محمد معتز صلاح الدين

16:29 09/08/2018

ذكرت شبكة السكاي سبورتس بأن باريس سان جيرمان قد صرف النظر عن التعاقد مع المدافع الألماني الدولي جيروم بواتينج  بعدما طلب النادي الألماني بايرن ميونيخ مبلغ 50 مليون من أجل التخلي عنه .

كما ذكرت شبكة السكاي أن سبب صرف نظر النادي الباريسي عن التعاقد مع المدافع الألماني هو قانون المالي النظيف حيث سيضع النادي في مأزق إن دفع ذلك المبلغ المطلوب .

وكان  قد كثرت التكهنات حول مستقبل جيروم بواتينج مع النادي البافاري بعد تصريحه بأنه يريد تجربة جديدة و قد ربطت الصحف أسمه مع عدة أندية مثل مانشستر يونايتد و باريس سان جيرمان .

وكانت الصحف قد أشارت في الساعات قليلة الماضية بأن اللاعب اقترب من ارتداء قميص نادي باريس سان جيرمان عقب انهاء كافة الأمور مع اللاعب وناديه إلا أنه يبدو أن النادي الباريسي قد أنسحب من الصفقة بعد مغالاة النادي البافاري معهم .

وكان جيروم بواتينج محور اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي طوال الفترة الماضية ولكن أكدت التقارير الصحفية بأن اللاعب قد أبلغ جوزيه مورينيو برفضه الانتقال لصفوف الشياطين الحمر .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة