الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يواصل تدليل نيمار بصفقة من نوع خاص

هشام صبحي

22:11 12/07/2018

أعلن برونو مازيوتي ، أخصائي العلاج الطبيعي السابق في منتخب البرازيل و نادي كورينثيانز البرازيلي، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويواصل باريس سان جيرمان سعيه إلى إغلاق أي باب يمكن أن يغادر النجم البرازيلي نيمار من خلاله أو أي من مواطنيه البرازيليين، مثل داني ألفيس، وتياجو سيلفا، وماركينوس… وذلك عبر مواصلة تدليلهم بالتعاقد مع مواطنهم برونو مازيوتي، أخصائي العلاج الطبيعي المعروف.

مازيوتي كان واحداً من الإخصائين الذي أشرفوا على إعادة تأهيل نيمار عقب الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضي ضد مرسيليا، حيث ساعده في الوصول إلى كأس العالم الروسي في الوقت المناسب.

وكتب مازيوتي على شبكاته الاجتماعية معلنا عن مغامرته الجديدة: “في غضون بضعة أيام ، ستبدأ دورة جديدة في حياتي المهنية. أنا سعيد جدا بذلك! أريد مشاركة الأخبار معكم جميعا وأشكركم على الحب والدعم الذي أتلقاه دائما هنا! باريس سان جيرمان سيكون بيتي الجديد! أشعر بالسعادة والثقة لتولي مسؤولية مساعدة النادي. التحديات ستكون هائلة ، لكن إرادتي للنجاح أكبر. شكرًا لـ سان جيرمان على الثقة في عملي.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

كولر يوضح سر استبعاد أفشة من مباراة الجونة وارتداء معلول الشارة

أرقام على هامش سوبر هاتريك هالاند أمام وولفرهامبتون..فيديو

سيرجي روبيرتو يعض أصابع الندم بعد خسارة برشلونة من جيرونا

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من رونالدو في الدوري السعودي.. فيديو

الأكثر قراءة