الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حالة واحدة تدفع سان جيرمان للتعاقد مع بول بوجبا في الصيف

محمد عبد الرحمن

10:58 14/05/2018

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيتعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت منذ عدة أيام أن مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا يبحث لنجمه عن نادي آخر ينتقل إليه، بعد المشكلات التي حدثت بين اللاعب ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في الفترة السابقة.

بول بوجبا انتقل لصفوف مانشستر يونايتد عام 2016 قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي بمبلغ 104 مليون يورو كأغلى صفقة في العالم وقتها، ولكنه لم يظهر بالمستوى المرتقب منه بعد.

وأشارت صحيفة “الدايلي ستار” أن نادي باريس سان جيرمان متحمس للغاية بفكرة التعاقد مع بول بوجبا، لتعزيز خط وسط الفريق الباريسي، خاصةً بعد رحيل تياجو موتا عن صفوف النادي.

وأضافت الصحيفة أن مسألة التعاقد مع بول بوجبا تبدو صعبة، وهناك حالة واحدة فقط ستؤدي إلى تعاقد سان جيرمان مع اللاعب وهي انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف ريال مدريد الإسباني هذا الموسم.

وأكملت الصحيفة الإنجليزية أن بالرغم من تأكيد رئيس نادي سان جيرمان أن نيمار سيستمر الموسم المقبل مع الفريق، إلا أن الأمور لم تحسم بعد في ظل رغبة نيمار بالانتقال للمرينجي، لذلك قد نرى بوجبا في الفريق الفرنسي الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة