الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيراتي سيغادر باريس سان جيرمان في حالة واحدة فقط

أحمد رمضان

16:59 12/05/2018

أكد الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أنه يرغب في البقاء مع فريقه الحالي حتى يتمكن من الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حسب تعبيره.

ويمتد عقد لاعب خط الوسط الإيطالي مع نادي باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2022 ، وقد سبق وأن حصل على عروض من جانب برشلونة في الصيف الماضي ولكنه قرر البقاء في فرنسا.

وقال فيراتي في مقابلة مع صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية : “بعد الإقصاء ضد برشلونة ، فقد تحدثت مع باريس سان جيرمان لقضاء صيف هادئ ونفي الشائعات وأنني أريد القاء مع هذا الفريق”.

واعترف فيراتي بأن الإقصاء من دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي ضد برشلونة وريال مدريد كان أمراً محبطاً ، خصوصاً بعد انضمام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

وحول عدم تأهل منتخب إيطالياً إلى كأس العالم 2018 وأجاب : “عدم تأهل إيطاليا إلى مونديال روسيا يعتبر أمراً قاسياً جداً بالنسبة لي ، لكني أرشح منتخب البرازيل للحصول على اللقب لأنهم يمتلكون فريقاً جيداً”.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة