الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كافاني يتحدث عن مشاكله مع نيمار

14:37 03/05/2018

اعترف إديسنون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان بأنه اختلف مع زميله البرازيلي نيمار في بداية الموسم على تنفيذ الركلات الجزاء.

ورصدت عدسات الكاميرات مشادة كلامية بين نيمار وكافاني في مباراة ليون على تنفيذ إحدى ركلات الجزاء، حيث طلب مهاجم برشلونة من النجم الأوروجوياني تنفيذ ركلة جزاء تحصل عليها سان جيرمان، لكن الأخير تجاهله تماماً.

وأوضح كافاني أنه تم حل الخلاف بينهما بعد أن أصدر المدرب أوناي إيمري قراراً يعطي نيمار الأسبقية في تنفيذ ركلات الجزاء.

وقال كافاني في تصريحات لوسائل الإعلام “نعم كان هناك بعض المشاكل مع نيمار حينما انتقل إلى باريس. قلت له أنني لا أريد أن أكون مميزاً وأحصل على ميزة تسديد الركلات، لكن أريد منه أن يضع أيضاً مصلحة المجموعة فوق كل اعتبار. بالنهاية تفاهمنا بشكل جيد. كما أن قادة الفريق اتخذوا قرارهم بهذا الشأن وأنا احترمته”.

وأضاف “أنا لاعب كرة قدم، لست نجم غنائي أو سينمائي، إن كان هناك أحد زملائي يستطيع الفوز بجائزة فردية، سأفعل حينها ما أستطيع حتى أمكنه من ذلك”.

وأنهى كافاني حديثه “لكني أضع مصلحة الفريق فوق مصلحتي الشخصية، لست راضياً عن توجيه صفارات الاستهجان من جماهير باريس (يقصد حينما سدد نيمار ركلة جزاء رغم تسجيله هاتريك) اتجاه نيمار، وضعت نفسي في مكانه وشعرت بالإنزعاج، لم أحب ما فعلوه بكل صراحة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة