الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يداوي جراحه الأوروبية بالفوز على نيس

رامي جرادات

20:50 18/04/2015

نجح باريس سان جيرمان في الفوز على مضيفه نيس بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت على ملعب "دو راي" في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

وجاء انتصار الباريسي اليوم بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في معقله حديقة الأمراء أمام برشلونة يوم الأربعاء الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وافتتح الضيوف باب التسجيل عن طريق الأرجنتيني خافيير باستوري في الدقيقة 39، قبيل أن يعادل نيس النتيجة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عن طريق ماثيو بودمير.

وأهدر المدافع البرازيلي ديفيد لويز فرصة محققة للتسجيل مع بداية الشوط الثاني، وجاء رد أصحاب الأرض بسرعة بعد أن سدد ميندي كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس سيريجو.

إقرأ أيضاً: لويس سواريز يكشف عن سبب الفوز على سان جيرمان

إقرأ أيضاً: كافاني يحسم مستقبله مع سان جيرمان

انتفض باريس سان جيرمان بعد مرور ساعة من اللعب وتمكن باستوري مرة أخرى من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 63، ثم عزز المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني تقدم فريقه بهدف ثالث عند الدقيقة 69 من علامة الجزاء وكان هو من تسبب بها.

واستعاد سان جيرمان صدارة الترتيب بهذا الفوز ورفع رصيده إلى النقطة 65 متفوقاً على ليون صاحب المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة، في حين تجمد رصيد نيس عند النقطة 41 وظل في المركز 11.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

الأكثر قراءة