الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يواصل إثارة الجدل حول مستقبله مع سان جيرمان

10:48 16/04/2018

واصل النجم البرازيلي نيمار إثارة الجدل حول مستقبله مع باريس سان جيرمان بعد أن أظهر عدم اهتمامه بمباراة فريقه ضد موناكو التي لعبت يوم أمس الأحد.

وحقق باريس سان جيرمان فوزاً ساحقاً على موناكو بسباعية مقابل هدف يتيم، ليحسم لقب الدوري الفرنسي رسمياً الذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي.

ونشر نيمار صورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام لمباراة سان جيرمان وموناكو من خلال شاشة تلفازه، وظهر في الصورة نجم برشلونة السابق وهو يمارس لعبة البوكر خلال تواجده في البرازيل، مما يدل أنه لم يكن مركزاً في مباراة فريقه.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن هذا مؤشر هام إلى إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي القادم، فاللاعب لم يعد إلى باريس منذ تعرضه للإصابة، كما أنه لا يتابع مباريات الفريق بشغف كبير.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب يحلم باللعب في ريال مدريد الموسم القادم، وذلك بهدف التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والفوز بجائزة الكرة الذهبية التي نافس عليها مرة واحدة فقط خلال مسيرته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة