الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يفلت من فخ سانت إتيان في الدوري الفرنسي

أحمد تاضومانت

01:17 07/04/2018

أفلت باريس سان جيرمان من الخسارة أمام مضيفه سانت إتيان ، وتعادل معه بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء اليوم الجمعة ، على ملعب جوفري جوشار ، في افتتاح منافسات الجولة 32 من الدوري الفرنسي .

ودخل أوناي إيمري ، مدرب نادي باريس سان جيرمان ، المباراة بالتشكيلة الآتية : أريولا / مونيير / ماركينيوس / كيمبيبي / كورزاوا / ديارا / لو سيلسو / رابيو / باستوري / دي ماريا ومبابي .

وشهدت المباراة بداية قوية من قبل سانت إتيان الذي سجل هدفه الأول والوحيد في الدقيقة الـ 17 من عمر اللقاء ، وجاء عن طريق اللاعب ريمي كابيلا الذي تابع كرة عرضية شاردة في منطقة الجزاء .

وتوالت بعدها الفرص من كلا الجانبين ، ووقع نجوم سان جيرمان في مصيدة التسلل أكثر من مرة ، ليتحرك مدربه أوناي إيمري لإنقاذ الموقف بإشراك إدينسون كافاني مكان باستوري في الشوط الثاني .

وفي الوقت الذي استعد فيه الحكم لإنهاء المباراة ، جاء هدف التعديل لباريس سان جيرمان عن طريق ديبوشي بالخطأ في مرماه باللحظة الأخيرة من المباراة بعد أن حول رأسية مبابي التي كانت في طريقها لخارج المرمى لهدف .

بهذه النتيجة تأجل حسم باريس سان جيرمان للقب الدوري للجولة المقبلة ، عندما يستضيف موناكو على ملعب الأمراء ، حيث رفع الفريق الباريسي رصيده إلى النقطة 84 في الصدارة ، بينما رفع سانت إتيان رصيده إلى 43 نقطة في المركز التاسع .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

الأكثر قراءة